اختر صفحة

إذا كنت قد اشتريت تذكرة يانصيب EuroMillions، فأنت تريد التأكد من التحقق منها بمجرد انتهاء السحب. ولكن ما الذي عليك فعله للتحقق من تذكرتك؟ حسنًا، إنها في الواقع عملية بسيطة وكل ما ستحتاج إليه هو جهاز الكمبيوتر أو الجهاز المحمول الخاص بك للقيام بذلك.

 powerball

تحقق من التذكرة التي اشتريتها منها

أول مكان يجب عليك التحقق منه هو المكان الذي اشتريت فيه التذكرة بالفعل. إذا قمت بشراء تذكرة Euromillions عبر الإنترنت على موقعنا، فستحتاج إلى التحقق من الأرقام الفائزة هنا. وهذا يجعل الأمر سهلاً لأنه يمكنك رؤية الأرقام الفائزة وتذكرتك في نفس المكان تمامًا. لا داعي للقلق بشأن محاولة مطابقة الأرقام من صفحة إلى أخرى. يمكنك أيضًا العثور على مقارنات مباشرة بين الأرقام الموجودة على التذكرة التي اشتريتها والأرقام الفائزة حتى تتمكن من معرفة ما إذا كنت قد فزت ومقدار المبلغ. ولكن هذه ليست الطريقة الوحيدة التي يمكنك من خلالها التحقق من تذكرتك.

تحقق على موقع لوتو

سيوفر لك موقع EuroMillions أيضًا المعلومات التي تبحث عنها. تذكرتك ليست موجودة، ولكن يمكنك التحقق من الأرقام الفائزة. يمكنك أيضًا رؤية هذه الأرقام فورًا تقريبًا بعد السحب، مما يجعل هذه إحدى أسرع الطرق للتحقق من التذكرة. ستحتاج أيضًا إلى أن تكون التذكرة متاحة في نفس الوقت حتى تتمكن من مقارنة الأرقام. قد يكون هذا أمرًا مزعجًا بعض الشيء، لكنك تعلم يقينًا أنك تحصل على الأرقام الصحيحة لأنك تنتقل مباشرة إلى المصدر. فقط تأكد من أنك تنظر إلى الأرقام من الرسم الصحيح. مليون يورو

تحقق من المواقع الأخرى

إذا قررت أنني أريد التحقق من EuroMillions الخاصة بي، فيمكنني القيام بذلك على مواقع الويب الأخرى أيضًا. في الواقع، بمجرد الانتهاء من السحب، هناك عدد من المواقع الأخرى التي ستعرض الأرقام الفائزة. قد يستغرق الأمر وقتًا أطول قليلاً للحصول على الأرقام على صفحاتهم، ولكن لا يستغرق الأمر عادةً أكثر من ساعة أو ساعتين. وهذا يعني أنه يمكنك التحقق من موقع الويب المفضل لديك للحصول على المعلومات. فقط تأكد من أنهم يحصلون على معلومات دقيقة وأنك تتحقق من النتائج من أحدث رسم بدلاً من الأرقام القديمة التي لم تتم إزالتها بعد.

متى للتحقق من الأرقام الخاصة بك

تقام مسابقة EuroMillions يومي الثلاثاء والجمعة ويتم سحبها في باريس الساعة 8:45 مساءً. في ذلك الوقت، يكون الرسم مباشرًا في باريس، لكن قد لا تتمكن من الحصول على البث المباشر. بدلاً من ذلك، يمكنك رؤية النتائج في غضون ساعتين فقط على كل مصدر إخباري رئيسي والعديد من مواقع الطرف الثالث. كل ما عليك فعله هو أن تقرر المكان الذي ستتحقق فيه من تذكرتك. من الممكن أن تكون الفائز بجائزة مليون يورو، وهذا بالتأكيد ليس شيئًا تريد الانتظار لمعرفة ذلك. سوف ترغب في الحصول على هذه الجائزة في أقرب وقت ممكن.