اختر صفحة

للفوز باليانصيب، لكل لاعب نظامه الخاص الذي يعتبره الأفضل للفوز باليانصيب. السؤال الكبير هو ما إذا كان ذلك يساعد حقاً في الفوز أم لا. بعض الناس يلعبون نفس الأرقام أسبوعاً بعد أسبوع. يستخدم آخرون أجهزة الكمبيوتر لتوليد أرقام فائزة عشوائياً. وغالباً ما يستخدم اللاعبون أيضاً مزيجاً من الاثنين معاً، على سبيل المثال كتابة تاريخ ميلادهم وتواريخ ميلاد أفراد عائلتهم، ثم يضيفون المزيد من الأرقام عشوائياً. هناك طريقة شائعة أخرى وهي وضع علامة على الأرقام بترتيب هندسي على القسيمة، على سبيل المثال على شكل خط مستقيم عبر عدة أرقام. وبالتالي فإن كل لاعب لديه البديل الخاص به لنظام اليانصيب ويأمل في النجاح وأن يتم سحب أرقامه.

تذاكر نظام اليانصيب

أفضل نظام يانصيب

مع أنظمة اليانصيب الكلاسيكية، فإن الأمر ببساطة مسألة اختيار المزيد من الأرقام، وهذا ينفق المزيد من المال. مع النظام الكامل، يمكنك اختيار 7 أو 8 أرقام بدلاً من 6 أرقام المعتادة. هذا بالطبع يزيد من الفرص، ولكنه يكلف أيضاً المزيد من المال. تسمح ما يسمى بالأنظمة الجزئية للاعب باختيار عدة أرقام ثابتة ودمجها مع عدة أرقام إضافية. هذا يزيد من فرص الفوز، خاصة إذا تم سحب الأرقام الثابتة. هذه الأنظمة الجزئية هي أيضاً أغلى بكثير من تذكرة اليانصيب العادية.

أرقام الحظ الشخصية

هناك الكثير مما يمكن قوله عن اختيار نفس الأرقام دائماً على مدى فترة زمنية أطول. فبعد كل شيء، هناك احتمال معين أن يتم سحب كل مجموعة ممكنة من الأرقام مرة واحدة بعد فترة طويلة بما فيه الكفاية. ومع ذلك، عليك أن تضع في اعتبارك أنه من الناحية النظرية فإنك نظرياً تراهن 220 مرة فقط في السنة عند لعب 5 مجموعات من الأرقام وسحبين في الأسبوع. بافتراض، على سبيل المثال، أن هناك 10 ملايين مجموعة من الأرقام، يمكن للمرء – نظرياً – أن يتوقع الفوز بالجائزة الرئيسية كل 45,000 سنة.

الأرقام الساخنة والباردة

يمكن للاعبين اختيار إما هذه الأرقام التي لم يتم سحبها منذ فترة طويلة أو الأرقام التي تم سحبها في كثير من الأحيان في الماضي. من الصحيح بشكل عام أن السحوبات العشوائية المتكررة ستؤدي إلى قدر معين من التوزيع المتساوي على المدى الطويل. ومع ذلك، قد يستغرق الأمر وقتًا طويلًا للغاية قبل حدوث ذلك، مثل مئات السنين كما في المثال أعلاه. يمكن أن يكون الاستنتاج فقط أن الأمر في النهاية يعتمد دائماً على الحظ. لا تساعد أنظمة اليانصيب من أي نوع في الفوز باليانصيب. لكن انتظر، هناك بالفعل طريقة لزيادة فرص الفوز. لهذا، عليك أن تفهم المفهوم الرياضي للقيمة المتوقعة. يتم حساب القيمة المتوقعة لكل لعبة حظ باستخدام العوامل التالية:

  • تكلفة اللعبة (في حالتنا تكلفة التذكرة) – كلما انخفض السعر، زادت القيمة المتوقعة
  • احتمالية حدوث الفوز – كلما زاد عدد مجموعات الأرقام الممكنة، انخفضت القيمة المتوقعة
  • مبلغ الجائزة التي سيتم ربحها، إذا تم سحب الأرقام الخاصة – كلما زادت المكاسب، زادت القيمة المتوقعة

ليس لديك أي تأثير على أول عاملين. والعامل الثالث ثابت أيضًا، ولكن هناك استثناء واحد: مبلغ الجائزة الكبرى الحالي! في الواقع، تكون الفرص الحسابية أعلى بالفعل عندما تكون الجائزة الكبرى أكبر!

نظام اليانصيب الوحيد الذي يساعد هو الاستخدام الذكي للأموال

لذلك، يجب أن تلعب اليانصيب فقط عندما يكون الفوز بالجائزة الكبرى مرتفعاً بشكل خاص. هذا يعني أنه كلما فاز بالجائزة الكبرى، يجب ألا تلعب لفترة من الوقت. ولكن إذا كنت لا تريد الانتظار كل هذا الوقت حتى يتم إعادة بناء الجائزة الكبرى، فإن البديل المثالي هو البحث عن ألعاب يانصيب أخرى في الخارج. هذه غالباً ما تقدم جوائز كبرى أفضل وأعلى بكثير. لا يمكن لعب هذه اليانصيب بالطريقة التقليدية – ولكن هنا يأتي دور خدمتنا. تتيح خدمتنا للاعب اليانصيب الاختيار من بين مجموعة متنوعة من ألعاب اليانصيب من جميع أنحاء العالم. من المؤكد أنك سمعت عن يانصيب الولايات المتحدة Powerball و Mega Millions. المكاسب هناك تكون دائماً تقريباً مضاعفة لليانصيب الوطني الخاص بك. من خلال خيار لعب اليانصيب عبر الإنترنت، يمكنك المتابعة بطريقة تجعلك تختار دائمًا أعلى جائزة كبرى ذات صلة. هذه هي الطريقة الذكية للحصول دائمًا على أفضل قيمة مقابل المال. عادةً ما تكلف تذاكر هذه اليانصيب حوالي ضعف تكلفة التذكرة العادية. لكن الحساب لا يزال يعمل، على سبيل المثال، إذا حصلت على جائزة كبرى أعلى بعشرة أضعاف سعر التذكرة!

العب اليانصيب بنجاح عن طريق اختيار اليانصيب المناسب

إن لعب اليانصيب عبر الإنترنت أمر منطقي لأن هذا هو النظام الوحيد الواعد حقًا – عن طريق اختيار أفضل يانصيب حالي. إنه النظام الوحيد الذي يمكنك من خلاله تحسين فرصك في الفوز بشكل كبير.